تطبيقات

اختيارات آي-فون موقع منوع لسبع تطبيقات مفيدة

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون .موقع منوع بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من تطبيق!
اختيارات موقع منوع لهذا الأسبوع:

1- تطبيق FollowMeter

هل تعتقد أنك شخص مشهور على إنستجرام؟ هذا التطبيق سيخبرك بهذه المعلومة وأكثر من ذلك فهو يحتوي على مقياس للشهرة كما أنه يقوم بتحليل كامل لحسابك من يقوم أكثر بعمل لايك وتعليقات من هو المتابع الصامت الذي لا يقوم بأي شيء كما يقوم باخبارك من قام بعمل عدم متابعة وحجب، التطبيق يقوم بتعليمك كيف تصبح مشهور على انستجرام وتنشر حسابك، التطبيق مفيد للأشخاص الذين يديرون أعمال تجارية على الانستجرام إضافة للمستخدم العادي، التطبيق مجاني ولكن هناك بعض المميزات مدفوعة

                                

 

2- تطبيقMagnifying glass

البعض يستخدم كاميرا الهاتف للتكبير، خاصة عند قراءة النصوص الصغيرة التي تكتب في بعض المنشورات، لكن هناك عيب كبير في استخدام هذه الطريقة أن الصورة عند تكبيرها تكون مهزوزة ويصعب التحكم في الكاميرا وتثبيتها ولا يتم استخدام تقنيات لتوضيح الصورة، لكن هذا التطبيق يحل هذه المشاكل عن طريق خاصية الثبات وايضاً تكبير الصورة مع المحافظة على كفاءتها.

 

3- تطبيق Gun Movie FX

 

أذا اردت عمل فيديو به محاكاة طبيعية لإطلاق النار، سيكون هذا التطبيق هو خيارك الوحيد، طبعاً يمكنك استخدام لعبة أطفال على هيئة بندقية ثم تمثيل مشهد إطلاق النار وسقوط الضحية مع دماء، ايضاً يكون الفيديو مضحك جداً اذا استخدمت يديك على هيئة مسدس وأطلقت النار، الرائع في التطبيق أنه يتتبع الحركة وبالتالي عند إضافة المؤثرات لا تحتاج أن تكون الكاميرا ثابتة.

 

                          

4- تطبيق Pacifica

عندما تحيط بك ضغوط الحياة من كل جانب أو تقيدك عن عمل واجباتك الحياتية تتمنى أن تنعزل وحيداً لتتنفس الصعداء قليلاً ويأخذك التفكير لأكثر أماكن سلام وطمأنينة كشاطئ البحر؛ ملاذ كل إنسان بحاجة صفاء البال، ولكن ليس التواجد الفعلي شرط فهذا التطبيق وفر لك هذه الأجواء ولكن هذا ليس هدف التطبيق فحسب فهو تطبيق صحي يقوم بتخليصك من الضغط من خلال تمارين تنفس يومية من أجل إدخال أكبر كمية من الأوكسجين اللازم لعمل الدماغ بشكل جيد، كما وفر مسجل صوتي لتسجيل أفكارك دون تردد التي ترد في ذهنك لتتمكن من سماعها وتقييمها كل كانت سلبية أو إيجابية كما وفر مقياس المزاج والذي تقوم بإدخال حالتك المزاجية اليومية وأحاسيسك لمراقبة كيف تمر أيامك. التطبيق حائز على جوائز وهو احد أفضل التطبيقات في هذا المجال.

                          

5- تطبيق Curious

تطبيق تعليمي رائع عن طريق فيديوهات شيقة والتطبيق مخصص لكل شخص عنده الفضول لتعلم الجديد، يمكن أن نطلق عليه تمرين المعرفة اليومي، عند بداية التطبيق يسألك قم دقيقة في اليوم ترغب في التعلم ويقوم بوضع جدول تعليمي لك، التطبيق يحوي على عدة أقسام يمكن الاختيار منها مثل الأعمال اليدوية والحرفية والطبخ والصحة واللغات والتعليم وغيرها من الأقسام فهو يحتوي على آلاف الدروس المصورة التي يمكن الاستفادة منها. تطبيق يستحق التجريب.

 

6- تطبيق لوحة مفاتيح Fleksy

أهم ما يميز تلك اللوحة هو الإيماءات. يمكنك السحب سريعاً لليسار لمحو الكلمات، والسحب سريعا لأعلى لاضافة كلمات جديدة للقاموس، والسحب على المسافة للتبديل بين اللغات.

وعندما تعتاد على طريقة الإيماءات، فستكون هذه اللوحة هي الأسرع في الكتابة. بالإضافة إلى ذلك يوجد بها خاصية البحث في الانترنت. وإذا كنت تهتم بالخصوصية ولا تفضل لوحة جوجل، فعليك بلوحة Fleksy فإنها أكثر أماناً. كذلك يمكنك ادراج كلمات أو عبارات أو رموز تستخدمها بكثرة. وتحتوي على مجموعة من الأشكال الرائعة.

 

7- لعبة Hit the Light

هناك متعة بلا شك في كسر الإضاءة ومطور هذه اللعبة صمم هذه اللعبة الرائعة بناء على متعة يشعر بها الشخص عند تدمير إضاءة وأضاف لها الكثير لتكون ممتعة أكثر، الرسوم في اللعبة مدهشة وايضاً الأصوات، والصعوبة تتدرج من سهل الى صعب جداً، وهناك العديد من الطلقات والاسلحة وايضاً عدد الطلقات محدود لذلك يجب ان تلعب بذكاء.

 

                            

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *