منوعات

بعد تجسيده لدور المنسي.. تعرف على ميزو طفل التيك توك

بدأ الانتشار الواسع لموقع الفيديوهات الشهير “التيك توك” وبدأ يظهر معه العديد من المواهبة الشابة وأيضا بعض الأطفال الذين يخطفون أنظار مشاهدي ورواد التيك توك.

وظهر ضمن هذه الفيديوهات الكثيرة الذي انتشرت مؤخرا فيديوهات متعددة لطفل صغير وهو يقلد المشاهير ويقوم بعمل فيديوهات لإعلانات رمضان.

معاذ ربيع طفل ذو ست سنوات ابن المصور المعروف محمود ربيع، بدأت تظهر فيديوهاته على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع التيك توك في الوقت السابق، وحظت على إعجاب الكثيرون مطالبينه بعمل فيديوهات بعينها، ومتمنين له أيضًا المزيد من النجاح والتألق.

يتميز معاذ بخفة الظل والضحكة البشوشة التي خطفت قلوب كل من شاهد فيديو له، بدأ معاذ ووالده عمل الفيديوهات من قبل ظهور برنامج التيك توك، وقدموا فيديو على أغنية في البحر سمكة وهو في سن الرابعة من عمره، ونالت على إعجاب الكثيرون، ولكن قاموا بالتوقف.

ولكن بعد الأزمة الراهنة التي تمر بها البلاد وحدوث حظر التجوال في البلاد وأصبح الكثيرون منا يعانون من أوقات الفراغ الكبيرة، فلجأ ميزو ووالده إلى برنامج التيك توك لعمل الفيديوهات عليه ورجعت لهم الفكرة مرة أخرى وللتسليه أيضًا.

بدأ يظهر ميزو على برنامج التيك توك كثيرا وبدأت فيديوهاته تنال إعجاب الجماهير، ويقوم بعمل فيديوهات متعددة لبعض المشاهير وبعض من المشاهد الكرتونية، وأيضا قام بعمل فيديوهات إعلانات رمضان.

ظهر ميزو بفيديو جديد منذ أيام يجسد فيه شخصية الشهيد أحمد المنسي الذي يقوم بتجسيد دوره في مسلسل الاختيار النجم أمير كرارة، وقد نال على إعجاب العديد من الجماهير، وانهالت عليه التعليقات الداعمة له.

وقال والده وفي تصريحات خاصة لـ”مُنوَّع” إن ميزو يحب ويتابع مسلسل الاختيار، وقام بعمل هذا الفيديو بإحساسه بعدما رأى المشهد الأصلي في المسلسل.

https://www.facebook.com/382798588799884/posts/898720797207658/?sfnsn=scwspwa&extid=5Ytv7WvGR3s5OUlQ&d=w&vh=e

الفنانين الذي يود ميزو الظهور معهم

يحب ميزو العديد من المشاهير ويود أيضا أن يشترك معهم في عمل فني قريب، فمن أهم الفنانين النجم محمد هنيدي فهو يعشقه ومتخذه كمثل أعلى له، وأيضا أحمد حلمي، على ربيع، أكرم حسني.

وتابع والد الطفل قائلًا: “إن ابنه ميزو على علم بوجود جماهير كبيرة له وهو يحب دائما أن يعرف ما تم كتابته عنه بعد كل فيديو له، ويأمل والده أن يتم إكتشاف موهبة ميزو ويشارك في أعمال فنية هادفة، مؤكدًا على فخر أصدقائه وأهله به خصوصا لاستغلال التيك توك بالشكل الصحيح بتقديم مشاهد حازت على إعجاب الجميع”.

ولا يعد ميزو موهوبًا فقط في التمثيل والتقليد ولكنه أيضا يحب الرسم، ويأمل أن يكون مهندس وفنان كوميدي.

أكثر فيديو يحبه

يحب جميع الفيديوهات التي يقوم بتقديمها ولكنه يحب فيديو كرتوني كثيرا، وهو فيديو”شركة المرعوبين المحدودة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى