فاشون

أحدث قصات شعر قصير في موضة صيف 2020 حسب وجهك

يمكنك التعرف على أحدث قصات شعر قصير في موضة صيف 2020 حسب وجهك، العديد من الفتيات يجدوا حيرة في مواكبة الموضة واختيار قصة مناسبة تناسب شكل الوجه وتليق عليه والتفكير في الوصول إلى شكل مميز.

لذلك يقدم موقع “قعدة تريند” أحدث قصات شعر قصير في موضة صيف 2020 حسب وجهك

قصات شعر للوجه المستطيل

إن كنت من أصحاب الوجه المستطيل وتبحثين عن قصات شعر قصيرة مناسبة لشكل وجهك وتكون مواكبة لموضة 2020، فيمكنك تجربة قصة الشعر الجرسون البسيطة، أو تسريح الشعر البوب، وإن كنت تملكين جبهة عريضة يمكن تجربة عمل قصة أمامية تتناسب مع شكل وجهك.

قصات شعر لوجه المستطيل
قصات شعر لوجه المستطيل
قصات شعر لوجه المستطيل
قصات شعر لوجه المستطيل

قصات شعر  للوجه المستدير

أنت أكثر حظ للغاية إن كنت من أصحاب الوجه المستدير، حيث تناسب معك أغلب قصات الشعر القصيرة بداية من البوب القصير والبيكسى أو الجرسون، وإن لجأت في تسريحات الشعر إلى بعض التموجات فستكون فكرة رائعة للغاية لأنها ستتناسب مع شكل الوجه المستدير.

قصات شعر للوجه المستدير
قصات شعر للوجه المستدير

قصات شعر قصير للوجه المربع

هناك أكثر من قصة شعر قصير تتناسب معك إن كان وجهك مربع ،مثل القصة التي يصل فيها طول الشعر إلى الفك ليمنحك مظهر جذاب، أو تجربة قصة الجرسون البسيطة التي يمكن تتاسب مع شكل وجهك أو قصة البوب غير المنتظمة التي ستمنحك إطلالة غير تقليدية.

قصات للوجه المربع
قصات للوجه المربع

قصات شعر قصير للوجه القلب

اعتني باختيار قصة الشعر القصير حسب كان طول وجهك القلب، فإن كان طويل اختاري البوي الطويل أو غير المنتظم لمواكبة موضة 2020. أما إن كان وجهك بشكل القلب الصغير اختري قصة الشعر القصيرة التي تصل للفك ويمكنك أيضًا تجربة قصة الشعر البيكسي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى